وأظهرت الدراسة التى نشرت صحيفة «لوفيجارو» الفرنسية نتائجها أن الخلفيات المهنية تؤثر على استهلاك القهوة إذ جاء فى المرتبة
الأولى العلماء الذين يقضون وقتا كبيرا من عملهم داخل المعامل يليهم فى المرتبة.
الثانية من يعملون فى مجال التسويق والعلاقات العامة .
الثالثة الإداريون.
الرابعة الكتاب والصحفيون .
الخامسة العاملون بمجال الرعاية الصحية .
السادسة الفيزيائيون .
السابعة العاملون بالمطاعم .
الثامنة المُعلمون .
التاسعة العاملون فى الأنشطة الاجتماعية .
العاشرة يأتى المحاسبون والعاملون فى التجارة.
وتقول الدراسة إن العاملين فى مجال المحاماة يفضلون احتساء القهوة الداكنة فى حين يفضل المعلمون والصحفيون شرب القهوة بنكهات مختلفة أما العاملون فى الموارد البشرية فهم يفضلونها بالكريمة والسكر.
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية -
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق