الخميس، 12 ديسمبر 2013

عائلة أمريكية تتصل بالنجدة لحصولها على إفطارها ناقصا "كيك الشيكولاتة"

صورة أرشيفية

فى صالة واسعة يجلس عدد كبير من مستقبلى الاتصالات فى انتظار أخبار مأساوية وحوادث لا يتوقف أصحابها عن دق هواتف "911" خدمة النجدة الأشهر فى العالم، والتى تم تأسيسها لإنقاذ الحالات الحرجة التى اعتاد على سماعها العاملون بالخدمة، والذين ثارت دهشتهم بعد أن تلقوا اتصالاً غاضباً يبلغ عن موظفى أحد المطاعم الشهيرة، لمجرد توصيل الإفطار بدون "كيك الشيكولاتة".
"نوفا وماكيل سميث" هم الزوجان اللذان اتصلا بخدمة طوارئ "911"، عندما جاءهما الإفطار بدون "كيك الشيكولاته"، على حسب ما نشره موقع هوفينغ بوست نقلاً عن أخبار AbC الذى رصد أغرب اتصالات المواطنين بخدمة النجدة، وكانت عائلة "سميث" هى الحادثة الأغرب على الإطلاق. 

"طالبت بحقى فى الحصول على كيك الشيكولاتة، أو على الأقل استرداد ثمنه، ولكن العاملين بالمطعم رفضوا" هكذا بررت "نوفا" اتصالها بخدمة النجدة للإبلاغ عن المطعم الذى اضطر العاملون به للاعتذار وتقديم المبررات. 

"نوفا" لم تكتفِ بإلقاء الطعام بوجه العاملين وافتعال شجار للحصول على مالها، ولكنها اتصلت بالنجدة، وكانت على استعداد لتصعيد الموقف كما أكدت، من حقى الحصول على طعامى كاملاً، ولا تقل مشكلتى عن أى مشكلة أخرى تتلقاها خدمة النجدة. 

هناك 6 تعليقات: