السبت، 18 أغسطس 2012

فوائد المايونيز الصحية للمرأة




المايونيز نوع من أنواع الصلصات ويتكون من الزيت وصفار البيض والخل ويمكن إضافة أنواع عديدة من التوابل أو البهارات في الوصفة طريقة التحضير تتلخص في خفق صفار البيض في الخلاط الاستمرار في الخلط على السرعة المنخفضة يصب الزيت قطرة قطرة، ليبدأ المايونيز بالتشكل تضاف بعدها المكونات الأخرى (خردل، ملح، بهارات) مرة واحدة مع الاستمرار بالخلط وأثناء إضافة.

النصف الآخر من الزيت إلى الخلاط يتم إضافة عصير الليمون والخل بالتدريج، بعد تحضير المايونيز يحفظ في الثلاجة وللمايونيز فوائد عديدة  أبرزها.

المايونيز هو جيد حقا للمرأة بعد سن اليأس
 لأنه يمكن أن يساعدهم على منع  السكتة الدماغية يمكن للمرأة استخدام المايونيز وصلصة سلطة دسم وأكله وأن المايونيز هو واحد من المنتجات الغذائية النادرة التي لديها الكثير من فيتامينات.

أن وجود المايونيز يمكن أن يقلل كثيرا من فرص الاصابة بالسكتات الدماغية بسبب الفيتامينات في محتواه و الخبراء يعتقدون أن المايونيز ليست جيدة فقط  للصحة ولكنها جيدة على حد سواء للبشرة التي تصبح لينة مشعة.

هو يزيل القشور
 أيضا من جميع الخلايا الميتة على طبقة الجلد يمكنك أن تشعر دائما لكم وجه وجود توهج جديد مرة واحدة كان لديك تدليك المايونيز على المكونات في المايونيز و يمكن أن تساعد بسرعة بشرتك للحصول على بعض الغذاء والرطوبة التي يلزم للحفاظ على بشرة صحية.

وأيضا له فوائد هامة لاصحاب الشعر الجاف:
إذا كنت تشعرين بالاحباط بسبب شعرك الجاف يمكنك استخدام المايونيز للتخلص من الشعر الجاف الذي يحتوي على البيض والخل والزيت وسوف تعطي شعرك أفضل تألق.

وبهذه الطريقة سوف تكونين قادرة على تغطية كل خيط من خيوط الشعر من الجذر إلى من التصميم، وإعطاء حجم لتجفيف الشعر، ويمكن أيضا أن تستخدم المايونيز للتخلص من القمل وسوف تترك عادة بين عشية وضحاها لمدة 12 تصبح وسيلة فعالة لقتل كل القمل ويمكنك غسل شعرك بشامبو لطيف وهناك استخدامات مختلفة من المايونيز التي تجعلها واحدة من المنتجات الغذائية الشعبية في مختلف أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق