الاثنين، 14 يناير 2013

تذوق آخر إبداعات الطهاة في فعاليات الدورة الخامسة من "مهرجان فنون الطهي- أبوظبي"

 
طهاة العالم يجتمعون في أبوظبي

700 ضيف يتواصلون عن قرب مع طهاة من أرقى المطاعم ومنشآت خدمات الضيافة في الإمارات بمهرجان فنون الطهي- أبوظبي.
 
ميدل ايست أونلاين
أبوظبي - تنطلق فعاليات الدورة الخامسة من "مهرجان فنون الطهي- أبوظبي"، التي تستمر لمدة 16 يوماً، بحفل عشاء فاخر في5 فبراير المقبل بحضور كافة نجوم الطهي وضيوف الشرف المدعوين في فندق "الريتز كارلتون أبوظبي غراند كانال".

ويتوقع أن يستقطب هذا الحدث ما يزيد على 700 ضيف سيتاح أمامهم المجال للتواصل عن قرب مع كبار الطهاة والشخصيات العامة من نجوم المهرجان إلى جانب تذوق مختارات من أشهى إبداعات الطهي التي تنتظر جمهور فعاليات الحدث خلال الفترة 5-20 فبراير فيما يزيد على 20 من أرقى المطاعم ومنشآت خدمات الضيافة في العاصمة الإماراتية.

وتوقعت نورة الظاهري مدير تطوير المنتج السياحي الترفيهي في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" (الجهة المنظمة للمهرجان) أن ينال حفل الافتتاح إقبالاً واسعاً من الضيوف الذيّن سيحظون للتعرف على الطهاة المشاركيّن في المهرجان وتذوق جانب من إبداعاتهم.

وسيتألق في الحفل نجما التلفزيون الفرنسي والحائزان على نجوم "ميشلين" سيريل ليناك وفيليب ايتشبست ومواطنهما ميشيل ساران، كما ستتوجه الأنظار إلى الطاهية الإماراتية خلود عتيق والياباني شينيشيرو تاكاجي والشيف روبرتو سيريا من "مطعم دا فيتوريو" الإيطالي الحاصل على ثلاثة من نجوم ميشلين ومواطنيه ماورو كولاجريكو وطاهي الحلويات ارنست كنام.

ويرعى هذا الحدث جملة من الشركات، أبرزهم "شيف الشرق الأوسط" و"فالرهونا" شريك الشوكولاتة الرسمي و"الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق